شركة كشف تسربات المياه بالرياض

قد اتصلت بالسباك والآن تتوقع منه أن يجد مصدر التسرب، نظرًا لعدم توفر وسائل الكشف عن تسرب المياه في الجدار (نظرًا لأن المادة والخرسانة تخفي الأنبوب)، فإن الطريقة الوحيدة للعثور على مصدر المشكلة هي أن السباك سيضطر إلى استخدام معدات ثقيلة لهدم الجدران وربما الأرضيات أيضاً، من حالة الصعوبة لتحديد موقع التسرب بدقة. لنفترض أنك ستحفر في مساحة أكبر استنادًا إلى التزام بجعل أي خطأ يظهر، أو زيادة تدمير الجدرا، قد تكون التخمينات خاطئة ولا يمكن الكشف عن مصدر السائل إلا بعد التدمير الهائل للمنطقة، ولهذا يجب الاعتماد على شركة محترفة تعتمد على الأجهزة والتقنيات دون حفر أو هدم للجدران والأرضيات ومن أفضل الشركات المتواجدة هي افضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض.

من أين تأتي تسرب المياه؟

هناك 3 أوجه قصور خطيرة بسبب مشاكل الرطوبة والسوائل في المنزل والشقة:

  • الأنابيب: الأنابيب التي لم يتم وضعها بشكل صحيح في المقام الأول أو الأنابيب الناتجة عن الانفجار أو التصدع أو البلى الطبيعي. تعتبر الأنابيب التي تم إهمالها بواسطة مقاولي الإنشاءات مشكلة لا يتم اكتشافها إلا بعد سنوات لأنها مدفونة في البنية التحتية وفقط بعد فحص تسربات المياه يكتشفون أنهم لم يستخدموا المواد والمعدات القياسية أو أنهم لم يضعوها بشكل صحيح ولم يركبوها بشكل صحيح، ولكن يمكن لشركة كشف تسربات مياه بالرياض
  • تسرب المياه من الجدران الداخلية: يمكن أن يكون سبب تسرب المياه والرطوبة التي تتسرب إلى الجدران سبب سوء الإغلاق من الخارج أو من الداخل. المواسير مركبة بغير صحيح للجدران الداخلية والخارجية للمنزل وحتى الأرض والسقف. ولكن مع شركة كشف تسربات مياه بالرياض يمكنها التعامل مع الأبنية تحت الغنشاء وتركيب السباكة الداخلية والخارجية، وإصلاح التالي في المباني التي تم بنائها.
  • العزل المائي الخارجي: يجب تجديده كل بضع سنوات ثم التحقق أيضًا من التشققات والتآكل الذي تسببه الجدران التي تتسرب إليها المياه وتوسع التشققات إلى أبعد من ذلك، لا سيما تسرب المياه عن طريق الشقوق.

طرق كشف تسربات المياه بالرياض

في الماضي غير البعيد كانت هناك طرق مختلفة ومشكوكة كشف تسربات عن التسربات بالمياه، حيث سيتم تكسير الجدران والأرضيات للعثور على الموقع الصحيح، الأمر الذي كان من شأنه أن يؤدي إلى تراجع كامل في المنزل ونفقات مرتفعة للغاية للإصلاح العام. اليوم الوعي بالموضوع والسباكين والمهنيين، التعرف على مواقع تسربات المؤهلة أو على الأقل استخدام معدات متطورة للغاية مثل كاميرا الكشف عن الغاز وكاميرا الألياف البصرية قبل الذهاب إلى العمل.

من بين الطرق والطرق الأخرى للكشف عن التسربات، يمكن العثور على المعدات التالية لتسربات المياه:

 

  • الكاميرا الحرارية: تكتشف البقع الساخنة والباردة على الجدران والأرضيات، لذلك تشير البقعة الزرقاء شديدة البرودة إلى الموقع الدقيق للمشكلة، وبالتالي يمكن فقط كسر المكان المميز للوصول إليه.
  • كاميرا الألياف الضوئية: يتم إدخالها في الأنابيب للوصول إلى كل زاوية واكتشاف ما يحدث في داخل الأنابيب. لذلك ليس فقط تحديد موقع المشكلة ولكن أيضا خصائصها.
  • يوفر نظام كشف التسرب بالغاز الصديق للبيئة، الحل الأكثر موثوقية لتحديد مصدر التسرب في العقار.
  • الكواشف الصوتية عن طريق سماع التسرب.
  • كاشف الرطوبة يشير إلى مقدار الرطوبة في الجدار أو السقف أو الأرضية.

الآن بعد أن أدركت كيفية إجراء الكشف عن التسربات وأهمية هذا الموضوع، فنحن نرحب بك في الاتصال بنا وتحديد موعد مناسب لك، ونتمنى لك التوفيق، لا عليك سوى الاتصال بشركة كشف تسربات المياة بالرياض  وستجدنا بين يديك في دقائق معدودة.

 

 

Leave Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *